السروات الأهلية تختتم عامها الدراسي وتكرّم منسوبيها

السروات الأهلية تختتم عامها الدراسي 1447-1448هـ بتكريم منسوبيها وتؤكد التزامها برؤية 2030
جدة – سعود العتيبي
في أجواء امتزج فيها الوفاء بالعطاء، احتفت شركة السروات الأهلية التعليمية بمنسوبيها من معلمين وإداريين ومدراء فروع، وذلك في أمسية تكريمية استثنائية أقيمت ختام العام الدراسي 1447-1448هـ.
وحضر الحفل المدير العام للشركة الأستاذ شاكر بن محمد العصيمي، إلى جانب قيادات الإشراف التربوي وإدارة الموارد البشرية، تقديراً للجهود المخلصة التي بذلها منسوبو الشركة طوال العام.
وألقى الأستاذ شاكر العصيمي كلمة استعرض فيها أبرز منجزات الشركة في مختلف الفروع، مثمناً ما قدمه الجميع من عمل دؤوب وإخلاص كان له الأثر في تحقيق الأهداف التعليمية والتربوية. وأكد أن الشركة ماضية بخطى ثابتة نحو التميز، مستلهمة رؤيتها من تطلعات رؤية المملكة 2030، لبناء جيل واعٍ ومؤهل لصناعة المستقبل.
واختُتمت الأمسية بمأدبة عشاء جمعت منسوبي الشركة في أجواء أخوية، عكست روح الفريق الواحد والانتماء لرسالة السروات التعليمية.



نتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة وملّاك شركة مدارس السروات الأهلية، على هذه المبادرة الكريمة بتكريم المعلمين؛ خلال الحفل الختامي للعام الدراسي1447، والتي تعكس إيمانًا راسخًا؛ بأن المعلم هو أساس النجاح، وصانع الأجيال.
لقد جسدت إدارة الشركة أسمى معاني الوفاء والتقدير، وأكدت بأن الاستثمار الحقيقي يبدأ بتقدير الإنسان؛ لا سيما ذاك المعلم الذي يزهر بالعطاء، ويزدان ازدهاره؛ حينما يجد من يقدر جهده وعطاءه.
فكل الشكر لكم على هذا الوفاء والتقدير، ونسأل الله أن يبارك في جهودكم ويزيدكم توفيقًا وعطاءً.