نائب أمير مكة يقلّد قيادات أمنية رتبهم الجديدة

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يقلّد عددًا من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة في حفلٍ بحضور مدير شرطة المنطقة، تقديرًا لجهودهم في خدمة الأمن بالعاصمة المقدسة
مكة المكرمة- روان صالح الوذيناني
في إطار دعم القيادة الرشيدة للكوادر الأمنية وتعزيز كفاءة العمل الأمني، قام نائب أمير منطقة مكة المكرمة سعود بن مشعل بن عبدالعزيز بتقليد عددٍ من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة، وذلك بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري، في مناسبة تعكس الاهتمام المستمر بتطوير المنظومة الأمنية في العاصمة المقدسة.
قام نائب أمير منطقة مكة المكرمة بتقليد عددٍ من القيادات الأمنية رتبهم الجديدة، وذلك خلال حفل أُقيم بحضور مدير شرطة المنطقة اللواء صالح الجابري. ويأتي هذا التكريم في إطار دعم القيادة للكوادر الأمنية وتعزيز مسيرة العمل الأمني في العاصمة المقدسة.
وشمل الحفل عددًا من القيادات التي صدرت بحقهم قرارات الترقية إلى رتبة عميد، حيث هنّأ سموه المترقين متمنيًا لهم التوفيق والسداد في أداء مهامهم الأمنية.
وشملت الترقيات العميد عبد ربه العتيبي مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، والعميد عبدالعزيز العتيبي مدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة، والعميد غازي العصيمي مدير قسم الشؤون القانونية، والعميد ماجد البقمي مدير شعبة الإمداد والتموين، والعميد فهد الدهاس مدير قسم التنسيق الأمني.
وأكد سموه أن هذه الترقيات تأتي امتدادًا للدعم المستمر الذي تحظى به القطاعات الأمنية، بما يسهم في رفع كفاءة الأداء وتعزيز منظومة الأمن في المنطقة.
واختُتمت المناسبة بالتأكيد على أهمية مواصلة الجهود الأمنية المخلصة، بما يحقق أعلى درجات الكفاءة والانضباط، ويعزز الأمن والاستقرار في العاصمة المقدسة وخدمة الوطن.

